مشاهدة أفلام مباشر اضغط هنا

العودة   نسوانجي - افلام سكس, صور سكس, قصص سكس عربي, سكس محارم > الأقسام المدمجة > قصص مثليين وشواذ الاغتصاب والسادية
التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

Tags H1 to H6

نسوانجي - افلام سكس, صور سكس, قصص سكس عربي, سكس محارم

قصة الاربعة اللي ناكوني

قصة الاربعة اللي ناكوني
روابط دعائية

قديم 12-31-2014, 08:10 PM
admin admin غير متواجد حالياً
Administrator

افتراضي قصة الاربعة اللي ناكوني

قصة الاربعة اللي ناكوني

في مرة من المرات كن امشي في الحارة حوالي الساعة 5 العصر في الصيف
ومرت سيارة من طراز هيونداي سوناتا 2012 من عندي ووقفت
وطلع من شاب مع اصدقائة قال : تحتاج توصيل بدال ما تمشي بالحر ؟
وانا عارف انه كذاب : قلت اكيد
بعدين خلوني اركب ورا وكنت ملاحظ ان اللي ورا يحاولون يلمسون طيزي فجت في راسي فكرة بس سألني السواق عني اذا اهلي يدرون او شيء قلت : انهم يدرون اني برا واذا بغوني اتصلوا علي. وبعدها نفذت الفكرة اللي هي اني اسوي نفسي احك طيزي الكبير واطلعه بنفس الوقت سويتها ولاحظت انهم يتفرجون على طيزي
بعدين سألت : وين تسكنون؟
قال الراكب اللي بجمب السواق : نسكن في شقق عزاب ولنا الاربعة شقة لنا فقط اخذناها إيجار قلت : عادي لو وديتوني اشوفها ؟
قال السواق : اكيد
وبعد ما دخلت الشقة وهم وراي شفت 3 غرف صالة مطبخ حمامين ودخلت وحدة من الغرف وجاء واحد من ومسكني وجردني من ملابسي قلت له اني ممحون وانا فرحان
رماني على السرير وجلس يحرك زبه على فتحة طيزي وجو اصدقائة من دون اي ملابس
وبعدها ناكني الاول بقوة بدون ما يدهن طيزي بكريم او فازلين وانا اتمحن من قوة النيك
وبعدها مسك وجهي وحط زبه في فمي وطلع المني و شربته و من بعدها ناكوني الثلاثة كل واحد ورا الثاني بعدها قالوا : الحين انت بترجع لبيتك و بكره قابلنا بنفس الشارع اللي امس قلت تعالوا لبيتي وانا بطلعلكم وقالوا موافقين ووصلوني لبيتي و في اليوم الثاني اتصلت عليهم وقلت اهلي طلعوا وما فيه احد في البيت و اهلي راح يرجعون بعد 3 او 4 ساعات
ويوم صلوا لبيتي قلت لهم يفسحون لي مكان بالسيارة ويتركون الباب اللي بركب منه مفتوح و فصخت ملابسي وبقيت عاري و اول ما فتحت الباب لقيت باب السيارة مفتح و نطيت بسرعة عشان محد يشوفني من الجيران و ووصلنا لعمارتهم و جلسنا وقت نشوف اذا كان فيه احد و على طول ركضنا للدور الاول وفتحوا شقتهم و لقيت مفاجئة اللي هي سرير كبير في وسط الصالة و بعدها انسدحت و رفعت طيزي لهم و تحمسوا لدرجة ان 2 دخلوا زبهم في طيزي وانا اتمحن بكل قوة وبعدها ناكوني واحد واحد وبعدها وصلوني لبيتي واحتجنا وقت زي اول ما وصلنا و لما وصلنا تركت واحد من يفتح باب البيت و ركضت وانا عاري لجوا
وبعدها صرت اقابلهم كل اسبوع 3 مرات ينيكوني و يرجعوني لبيتي واهلي ما يدرون

روابط دعائية