مشاهدة أفلام مباشر اضغط هنا

العودة   نسوانجي - افلام سكس, صور سكس, قصص سكس عربي, سكس محارم > الأقسام المدمجة > قصص مثليين وشواذ الاغتصاب والسادية
التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

Tags H1 to H6

نسوانجي - افلام سكس, صور سكس, قصص سكس عربي, سكس محارم

سالب متزوج و انتاك أنا و زوجتي مع الشباب ينيكونا لي و لها مع بعض

روابط دعائية

قديم 12-31-2014, 08:14 PM
admin admin غير متواجد حالياً
Administrator

افتراضي سالب متزوج و انتاك أنا و زوجتي مع الشباب ينيكونا لي و لها مع بعض

نحن نمارس السكس الجماعي المفتوح مند 13 عام ,نحن نعيش في رومانيا تعرفنا على شباب كثيرون نلتقي بهم من أجل السكس,بشرط أن يماسوا السكس معنا نحن الاثنين ,ينيكونا و نمص زبهم انا و زوجتي دانا,نحن عندنا اعلان في الانتيرنيت و في احد الصحف المحليه للتعارف و السكس,نحن مشغولون في العمل خلال الاسبوع و لكن في كل يوم سبت يكون عطله(يوم في كل اسبوع) نتفرغ للسكس و النياكه,نظبط المواعيد على التليفون خلال الاسبوع مع الشباب الراغبون ينيكونا و نشترط عليهم أن يكونوا قادرون جنسسيا و ينيكوننا نحن الاثنين(أنا و مرتي) و يوم السبت نلتقي بهم,كل لقاء مع شاب ممكن يستمر ساعتين أو 3 ساعت,نمص زبه أنا و دانا مرتي مع بعض و بعد ذلك ينيكنا بالدور لي و لها يخرج زبه من كسها و يدخله في طيزي و من طيزي الى كسها او الى فمي او فمها و ممكن ينيكنا أكثر من مره في نفس اللقاء حسب قدرته الجنسيه.
ممكن نلقي في نفس اليوم مع 2 أو ثلاث شباب كل ساعتين او ثلاث واحد خلال النهار و مساء يوم السبت ممكن نلتقي مع كبل (زوج و زوجته)و نمارس السكس الجماعي معهم طول السهره,نحن يوم السبت مند الصباح حتي منتصف الليل نمارس السكس,السكس بالنسبه لنا ظروري و نحب كثير الزب الكبير,نحب كثير مص الزب و نحب ننتاك ,دانا زوجتي تمص الزب كثير و تنتاك في كسها و أنا سامر انتاك في طيزي و كل الشباب يقولوا أن طيزي حلوه احلى من نياكة الكس يريدوا يفرغوا كل حليبهم فيها و بين كل نياكه و نياكه امص زبهم و أحب أرضعه و أحياننا يفرغوا لبنهم في فمي .
نحن جادون و نريد نتعرف على شباب عرب يمكن نلتقي بهم و يمارسوا لسكس معنا(ينيكونا و نمص لهم زبهم)مجاننا,بشرط الجديه,نطلب نظافه و قدره جنسيه جيده فقط
لا نريد كلام فقط نريد لقاء و نياكه لا نريد سكس على الانتيرنيت.
نحن مارسنا السكس مع الكثيرمن الشباب,ناكونا عشرات أومئات الشباب و لكن شباب عرب لم نلتقي عدد قليل و نريد ننتاك من زب عربي أنا و مرتي و خصوصا دانا يعجبها الزب العربي النظيف و يكون كبير.

روابط دعائية