مشاهدة أفلام مباشر اضغط هنا

العودة   نسوانجي - افلام سكس, صور سكس, قصص سكس عربي, سكس محارم > الأقسام المدمجة > قصص سكس نيك
التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

Tags H1 to H6

نسوانجي - افلام سكس, صور سكس, قصص سكس عربي, سكس محارم

كس مرتي

كس مرتي
روابط دعائية

قديم 03-24-2014, 07:33 PM
admin admin غير متواجد حالياً
Administrator

افتراضي كس مرتي

كس مرتي ما بنسى اليوم اللي رجعت فيه عالبيت من غير موعد انا مهندس متزوج من انثى رائعة الجمال بتشتغل معلمة روضات بمدرسي كانت مرتي بتتحملني بكل شي بقلة المال وبقلة الجنس لأنو بشتغل فترات طويلي من اليوم وبرجع مهدود وتعبان ما بنيكا الا بالشهر مرة مع انو كس مرتي روعة وعطول متهيجي المهم رجعت على اساس المشروع اللي عم بشتغل فيه تأخرت بضاعة الشغل فرجعونا بكير رحت عالبيت مبسوط كتير وحاسب انو مرتي بمدرستها بعد ما رجعت فتحت الباب على مهلي اد ما مشتاق للهدوء وفتت تسطحت عالكنبة و سرحت شوي وبسمع تنهيد وواحد عم يقول وبركي رجع جوزك قالتلو ليش وين عم شوفو اكيد ما بيرجع قبل نص الليل اليوم منلحق نعمل اكتر من واحد فوتو نيكني بدي انتاك لأنو مبارح ما متعتني صح
رح قول انو منير زبرو احلى من زبرك ناكني بكسي تنين وبطيزي واحد انا كنت مندهش صوت مرتي
نعم صوت مرتي ما بعرف ليش ما غضبت او انتفضت بس قمت على مهلي ووقفت على باب غرفة النوم كان الباب مفتوح بس مرتي رافعة اجريها ورجال زبرو فايت بكس مرتي وعم ينيكا وما حدن ممكن يشوفني بهيك وضع ما بعرف ليش حسيت بمتعة رهيبي ما عملت شي بس وقفت شوف مرتي كيف عم تنتاك والاحلى الرجال حاطط زبرو بكس مرتي وعم بيطلع على صورتي بزهو وفخر وكأنو عم يقللي زبري بكس مرتك عمبقرطلك مرتك مرتك عم تنتاك بزبري تمتعنت كتير وتخبيت لمن تحركوا بس كانت عم تطوبزأول مرة بشوف مرتي بهالروعة طوبزت وهوي ماسك زبرو بايدو وراح داحشو بكس مرتي من ورا حسيت نار بكل جسمي وانا عم راقب مرتي كيف عم تنتاك المهم قالتلو فوتو بطيزي قال لها شو جوزك ما بيقرطك بطيزك
قالتلو جوزي نييك طراز اول بس شغلو ما مخليه يشبعتي شو ذنبو اذا انا بحب انتاك كتير شالو من كس مرتي وصار يدحشو بطيزا وانا عم اتلذذ بس ما قدرت اوقف اكتر فتت الزلمي اندهش وبقي راكب مرتي ومرتي تلعثمت وما عرفت شو تقول قلتلهم ما تخافو بس لازم تكمل الفرحة ولمن شفت وشو هيدا ماهر رفيق مرتي بالشغل اللي زارنا هوي ومرتو الجمعة الماضية مرتو عمرها 17 وخجولي كتير
قلتلو تلفن لمرتك بدي اركبلك هيي قلللي مرتي لا ارجوك مرتي لا سحبت مسدسي وحطيتو براسو قلتلو هلأ ما الك دية تلفنلا خلليها تجي بأي حجة وفعلا هيك صار وانا بهالوقت قلتلو كمل نياكة مرتي لبينما تجي مرتك وناك مرتي ودق الباب....

نكمل بقية القصص في فترة لاحقة

روابط دعائية